الخميس، 19 مايو 2011

أتمممممنى !!‘




أن أدخل في ( غيبوبـــہِ ) !
وَ ابتعد فيها عن ڪل مايشغلني , وَ عن ڪل من هم حولي 
من يحبني ، وَ من يڪرهني ، من يريدني ، وَ من يرغب بالابتعاد عني . . !
أريد ان أدخل بغيبوبـــہِ , ڪي ارتاح من عناء الدنيا
من هموم درآستي، من مشاڪل الأخوه , من فراق الأحبـــہِ !

أريد فقط أن أرتاح 
............. أريد فقط أن أرتاح .

أريد أن أدخُل في غيبوبـــہِ ، وأنا في عمق هذه الغيبوبـــہِ
أريدْ أن أشعُر بمَن حولي 
أريد أن أرى من هم حولي في " ڪل يوم " 
من يستلقي في ڪل ليلـــہِ , على الڪرسي الموجود
بالقرب ممن سريري يراقب عيناي
وينتظر متى ، وَ في أي وقت ؟ ! 

أرمش وأحرڪها ڪي أعود للدُنيا " 
أريد أن أرى
- من يأتي ويمسڪ بيدي
- ويبڪي ويحدثني عن مدى ح‘ـبــہِ وشوقــہِ لي
ومدى حزنه على ، حالي !
أريد أن أرى
-من يقف في زاوية الغرفـــہِ ينظر الي !
- وَ من يجلس على طرف سريري
يحڪي لي ما الذي يجري من حولي 
وَ من يأتي بالورد ڪل يوم ويضعها بالقرب من رأسي !

أريد أن أرى !
من يريدني " أنا " لنفسي , من يأتي رغبةً بي 
ليست رغبةً ب خفة دمي , أو رغبةً ب تعليقاتي !
بل
من يُريدني أنـآ !
يُريد أن يراني معـــہِ في الدنيا أضحڪ وُ أفرح 
من يححححلف أنه لايريد أن يرى دموعي
أريد أن أرى من سمع ب خبر غيبوبتي
ولم ( يفكر ) أن يأتي , ليلقي نظره على ملامحي الباهتـــہِ !
من لم يأتي ولم يؤثر هذا الخبر عليـــہِ
فأنتم جميعاً !
لاتعلمون اذا ڪنت سوف أستيقظ أم سأبقى مستلقيـــہِ
على هذا السرير بلا حرڪـــہِ بين العالمين 
فقط أرغب أن أرى من يتمنون لي الشفاء , وعندما استيقظ ، 
أذهب لَ أقبل رؤسهم لتمنيهم لي بالشفاء
أرغب بِ أن أعرف

فقَط " أن أعرِف " !!
عندما أستقييظ أعرف من أصاحِب , ومن يستحق أن أضحي بسعادتي
[ لـ ِأجلــــہِ  ]
ومن وعدني بأنـــہِ لن يتخلى عني مهما ، ساء الامر وساءت الظظظروف !
ومن ... ( للأسف ) !
ڪنت اهتم بـہِ ، و أراعي مشاعره ،
فقط لأرى ابتسامتـــہِ ولڪني كنت" آخخخر إهتماماتـــہِ 
 
فقَط أريدْ أن أدخُل في ( غيبوبـــہِ !

لمدة قصصيرة !




هناك تعليقان (2):

  1. واو ,,
    مرررررررره جناان
    اريد ان ادخل في غيبوبه !!!!

    ردحذف
  2. بعد حالي انتي وربي سيممو
    انا كل م صرت ف ممشكلةة اقول مثلك
    بس لو ركزنا
    مافي ششي يستاهل وربك
    باقي صغار
    لازم نعيش حياتنا
    ^_*

    ردحذف